تحميل Forza Horizon 5 مجانا 2022

حول اللعبة 


مغامرتك الأفق النهائي تنتظر! استكشاف مناظر العالم المفتوحة النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في المكسيك مع حركة لا حدود لها وممتعة في قيادة المئات من أعظم السيارات في العالم. تقوم برحلات حافلة بالتنفس عبر المناظر الطبيعية العالمية المفتوحة النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في المكسيك مع حركة قيادة ممتعة لا حدود لها في مئات من أعظم السيارات في العالم. استكشاف عالم من التناقض المدهش والجمال. اكتشاف الصحاري الحية ، والغابات الغنية ، والمدن التاريخية ، والأطلال المخفية ، والشواطئ النقية ، والأخاديد الشاسعة ، والبركان المنحوت بالثلوج. تغمر نفسك في حملة عميقة مع مئات من التحديات التي تكافئك على الانخراط في الأنشطة التي تحبها. قابل شخصيات جديدة واختر نتائج مهمات قصة الأفق. ولنتناول الظواهر الجوية المثيرة للذهول ، مثل العواصف الترابية والعواصف المدارية الشديدة ، حيث أن المواسم الديناميكية الفريدة في المكسيك تغير العالم كل أسبوع. الاستمرار في العودة من أجل الأحداث الجديدة ، والتحديات ، والمجموعات ، والمكافآت ، والمناطق الجديدة لاستكشافها. لا موسمين من أي وقت مضى سيكون نفسه. فريق مع اللاعبين الآخرين ودخول الأفق اركيد لسلسلة مستمرة من المتعة ، فوق أعلى التحديات التي تبقيك وأصدقائك في العمل والاستمتاع مع عدم وجود قوائم ، تحميل الشاشات أو اللوبي. قابلي أصدقاء جدد في "أفق مفتوح وجولات" وتبادلي إبداعاتك مع مشاركة هدايا المجتمع الجديدة. انشئ تعبيراتك الخاصة عن المتعة مع مجموعة أدوات الألعاب الجديدة التي تحتوي على سباقات مخصصة ، وتحديات ، وإثارة ، وأساليب لعبة جديدة تماما. خصصوا سياراتكم بطرق أكثر من أي وقت مضى بخيارات جديدة مثل القدرة على فتح وإغلاق قمم قابلة للتحويل ، طلاء الفرامل ، وأكثر. إستعمل جديد هدايا قطرات ميزة لمشاركة خصائصك مع المجتمع. ابدأ مغامرة الأفق اليوم!

كيفية تحميل & تثبيت اللعبة


Click the Download button below and you should be redirected to UploadHaven

Wait 5 seconds and click on the blue ‘download now’ button. Now let the download begin and wait for it to finish

Once Forza Horizon 5 is done downloading, right click the .zip file and click on “Extract to Forza Horizon 5” (To do this you must have 7-Zip, which you can get here)

Double click inside the Forza Horizon 5 folder and run the exe application

Have fun and play! Make sure to run the game as administrator and if you get any missing dll errors, look for a Redist or _CommonRedist folder and install all the programs in the folder


متطلبات اللعبة


لقطات من اللعبة




تحميل

Size 93.94GB

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع