قائمة الدول التي تم فيها حظر لعبة ببجي موبايل في عام 2020

الدول التي تم فيها حظر لعبة ببجي موبايل في عام 2020



 على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت ألقاب ملوك المعارك على منصات الهواتف المحمولة نجاحاً ونمواً هائلا. هناك العديد من الألعاب الشائعة في هذا النوع لنظامي التشغيل Android وiOS.

ومع ذلك، تبرز ببجي موبايل لأنها تمكنت من ترسيخ نفسها بين قادة السوق.

ولكن لم يكن هناك ركوب سلس هذا العام، بعد أن تم حظره في بلاد متعددة لأسباب مختلفة. يذكر هذا المقال الدول التي تم فيها تعليق برنامج PUBG Mobile في عام 2020.

البلدان التي حصلت فيها PUBG Mobile على حظر في عام 2020

  • باكستان

  • تم فرض حظر على PBG Mobile في باكستان. وفي البيان الصحفي، ذكرت سلطات الاتصالات الباكستانية أنها تلقت شكاوى عديدة ضد حق الملكية. واستشهدوا بأن هذا ا دمان يؤثر سلبا على صحة ا طفال البدنية والنفسية في البلد.

    وبعد شهر تقريبا، ألغى اتفاق التجارة التفضيلية القرار بعد اجتماع مع ممثلي شركة Proxima Beta Pte Ltd (PB).
    • الهند
    وقد قامت وزارة الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندية بتاويب 118 طلبا صينيا من بينها PBG Mobile. وقد تم حظر هذه التطبيقات لأنها كانت تقوم بأنشطة تضر بسيادة الهند وسلامتها.

    وفي بيان صحفي، أعلنت شركة PUBG أنها تستعد لإطلاق النسخة الهندية من اللعبة. كما أعلنت أنها ستشكل فرعا في البلد. وأضاف البيان الصحفي أن الشركة ستستثمر 100 مليون دولار في البلاد.


    وقد حدثت عدة تطورات فيما يتعلق بانعزال اللعبة في البلد. بل إن شركة PUBG India كانت مسجلة كشركة خاصة محدودة.

    • أفغانستان

    أفغانستان هي آخر اسم يضاف إلى قائمة الدول التي تحظر PBG Mobile. وكانت هيئة تنظيم الاتصالات الافغانية قد علقت امس الخميس اللقب في البلاد مؤقتا. وكان عمر منصور أنصاري، القائم بأعمال رئيس وكالة ATRA، قد نقل عن: "قدم فريقنا تقريراً عن هذه المسألة إلى مجلس تقييم مخاطر اللحظة الأخيرة بعد إجراء تحليل شامل، ثم اتخذ قرار بمنع هذه اللعبة من التفكير مؤقتاً في تأثيرها الاجتماعي والأمني". وقد تشاورت الوكالة مع مختلف الوزارات والأخصائيين النفسيين والآباء والأمهات ومتخصصين في المدارس وخبراء الأمن السيبراني، وغير ذلك الكثير قبل تسليم هذا التعليق.

    أحدث أقدم

    إعلان أدسنس أول الموضوع

    إعلان أدسنس أخر الموضوع