مدينة الحرية في GTA 5



ل ذ عدة أشهر الآن، إشاعة أن مدينة ليبرتي سيتي في GTA V ستضاف إلى السطح. وجه هذا الأخير الكثير من الضوضاء بين المشجعين، ولكن ثبت أنها كاذبة بعد أن أعطيت أن أي معلومات عن هذا الموضوع من قبل روك الألعاب، على عكس ما قيل مصدرا الآن أقل مصداقية.
 
ولكن الآن كل هذا لا يرقى حتى الآن، في حين أخذ أكثر من تطور مثير للاهتمام. ورغم أن بعض مصادر موثوقة ادعت أن روك شريطة الواقع إضافة ليبرتي سيتي في GTA على الانترنت، ولكن هذا المشروع قد تم التخلي عنها على الأرجح، لدينا الآن دليل على أن المشروع هو أو كان حقيقيا، وذلك بفضل ادريان الصفحة، موظف روك ألعاب لأكثر من 5 سنوات. ونشرت على الانترنت حافظة للصور من مختلف ألعاب الفيديو على الذي عملت، بما في ذلك GTA V (تحديث: تم إزالة محفظة). وهو يتضمن مجموعة متنوعة من الصور من إصدارات بيتا من PS4 و Xbox لعبة واحدة، ولكن أيضا لقطة تظهر ليبرتي سيتي تشغيل محرك الرسومات من GTA V
Ajouter une légende
iberty مدينة تشغيل محرك الرسومات من GTA V - انقر على الصورة للتكبير .
 
إذا كنت في كل دراية ليبرتي سيتي ، ستلاحظ على الفور أن هذه الصورة أخذت في الجزء الشمالي من حديقة الأوسط ، ولكن خصوصا أن المكان هو أجمل بكثير بيانيا كما في GTA IV . يمكنك أيضا العثور على GIF مقارنة GTA 5 GTA 4 نسخة من هذا المكان ، التي أنشأتها WildBrick142 بالضغط هنا . انطلاقا من مواد الأرض فضلا عن الأشجار، و يبدو أن هذه المرة PS3 و Xbox 360 إصدارات GTA V ، وتبين أن هذا المشروع ليس شيئا قد بدأت في الآونة الأخيرة .
وبطبيعة الحال، وقد روك يتحدث قط لإضافة ليبرتي سيتي في GTA V، لكنه قال DJ هوو كيد في مقابلة في عام 2014 بأنه سيكون جزءا من "لسرقة السيارات الكبرى الجديدة الذي يقام مرة أخرى في نيو نيويورك ". هل كان حقا GTA جديد، أو DLC لGTA V أو انه يريد ببساطة شرب حتى الثمالة؟
 
كما أنه من الممكن تماما أن هذا هو في الواقع رمستر] من GTA IV، الذي يستخدم محرك الرسومات من GTA V وبعض من أكثر الأشياء والقوام الحديثة لها.
ونود أن نذكر أننا كنا حذرين للتحقق من صحة الصورة قبل إنشاء هذا ويمكننا ان نؤكد لكم أنه من المستحيل ببساطة أن هذا هو وهمية. من بين أمور أخرى، لا وزارة الدفاع يغير الخريطة في هذه النقطة، والصفحة الشخصية ل أدريان ينكدين، والتي لا يوجد رابط إلى محفظتها، هو 
حقيقي.
 
ayoub hdayach

أيوب مغربي الجنسية من مدينة أصيلة أحب كتابة التدوينات ونشر أخبار حصرية في عالم الألعاب والبرامج الالكترونية .

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع